منشئ Robots.txt


الافتراضي - جميع الروبوتات:  
    
تأخير-الزحف:
    
خريطة الموقع: (اتركه فارغًا إذا لم يكن لديك) 
     
بحث الروبوتات: Google
  Google Image
  Google Mobile
  MSN Search
  Yahoo
  Yahoo MM
  Yahoo Blogs
  Ask/Teoma
  GigaBlast
  DMOZ Checker
  Nutch
  Alexa/Wayback
  Baidu
  Naver
  MSN PicSearch
   
الدلائل المقيدة: المسار بالنسبة إلى الجذر ويجب أن يحتوي على شرطة مائلة زائدة "/"
 
 
 
 
 
 
   



الآن ، قم بإنشاء ملف "robots.txt" في دليلك الجذر. انسخ النص أعلاه والصقه في الملف النصي.


عن الموقع منشئ Robots.txt

ما هو ملف Robots.txt؟

عندما يزور عنكبوت محرك بحث موقعك على الويب ، فإنه يقرأ ملف Robots.txt الذي يحتوي على مجموعة خاصة من القواعد. نتيجة لذلك ، يحتوي ملف Robots.txt هذا على العديد من القيود ، مثل الأدلة التي يُسمح لك بمسحها ضوئيًا وفهرستها ، والأدلة التي لا يُسمح لك بمسحها ضوئيًا وفهرستها ، وقواعد مماثلة تنطبق على الملفات وصفحات الويب والعناصر الأخرى التي لا تريد أن تظهر في نتائج البحث العامة. نتيجة لذلك ، يعد ملف Robots.txt مهمًا لتأمين موقع الويب الخاص بك من المتسللين لأنه يسمح لك بتحديد عنوان لوحة الإدارة والأدلة الحساسة الأخرى التي لا تريد عرضها في محركات البحث.

ما هو برنامج Useotools Robots.txt Creator؟

إذًا ، كيف تكتب القواعد في ملف robots.txt هذا؟ حسنًا ، ليس من السهل على المبتدئين ، ويستغرق الأمر وقتًا لكتابة ملفات robots.txt. لهذا السبب يوفر موقع Useotools.com الأداة المجانية Robots.txt Creator ، والتي تتيح لك إنشاء ملف robots.txt في غضون ثوانٍ ببضع نقرات فقط. نتيجة لذلك ، تحتوي الأداة على مجموعة متنوعة من الإعدادات الموضحة أدناه.

افتراضي - جميع الروبوتات هي: هناك خياران لهذا الخيار: "مسموح به" و "مرفوض". اضبطه على "مسموح به" إذا كنت تريد أن تقوم جميع روبوتات محركات البحث بزيارة موقع الويب الخاص بك وفحصه ، ولكن الإنترنت ليس موثوقًا به. هناك بعض الروبوتات السيئة ، لذا اضبطها على "مرفوض" إذا كنت تريد وضع برامج روبوت أو عناكب في القائمة السوداء. الزحف - تأخير: إنها قاعدة مهمة. يسمح للعناكب بتأخير المسح لفترة معينة من الوقت. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع كبير به خريطة موقع كبيرة ، فأنت لا تريد زيادة التحميل على الخادم من خلال السماح للعنكبوت باستكشاف موقعك في نفس الوقت. نتيجة لذلك ، يجب عليك تعيين تأخير الزحف بحيث تزحف العناكب إلى موقع الويب الخاص بك ببطء ولا تفرط في تحميل الخادم. خريطة الموقع: يعد ملف Sitemap قاعدة مهمة أخرى. إذا كان موقع الويب الخاص بك كبيرًا ، فيجب عليك الاحتفاظ بخريطة موقع حتى تعرف عناكب محرك البحث ما يجب استكشافه. إنها تشبه إلى حد بعيد خريطة المدينة للزوار الجدد. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على خريطة موقع ، فيمكنك إدخالها هنا. روبوتات البحث: فيما يلي قائمة بروبوتات / عناكب محركات البحث التي يمكنك قبولها أو رفضها. الدلائل المقيدة: يمكنك استخدام هذا القسم لتحديد أسماء الأدلة المقيدة والمسارات التي لا تريد أن تزحف إليها محركات البحث وتبحث بداخلها.


بحث
راعي
CRYPTOWATCH
تابعنا
راعي

Robots.txt creator


Default - All Robots are:  
    
Crawl-Delay:
    
Sitemap: (leave blank if you don't have) 
     
Search Robots: Google
  Google Image
  Google Mobile
  MSN Search
  Yahoo
  Yahoo MM
  Yahoo Blogs
  Ask/Teoma
  GigaBlast
  DMOZ Checker
  Nutch
  Alexa/Wayback
  Baidu
  Naver
  MSN PicSearch
   
Restricted Directories: The path is relative to root and must contain a trailing slash "/"
 
 
 
 
 
 
   



Now, Create 'robots.txt' file at your root directory. Copy above text and paste into the text file.


About Robots.txt creator

What is Robots.txt?

When a search engine spider visits your website, it reads the Robots.txt file, which contains a special set of rules. As a result, this Robots.txt file contains numerous restrictions, such as which directories you are permitted to scan and index, and which directories you are not allowed to scan and index, and similar rules apply to files, webpages, and other items that you do not want to display in public search results. As a result, the Robots.txt file is important for securing your website from hackers since it allows you to specify the address of your admin panel and other sensitive directories that you do not want to display in search engines.

What is Useotools Robots.txt Creator?

So, how do you write rules in this robots.txt file? Well, it's not easy for beginners, and it takes time to write robots.txt files. That’s why Useotools.com provides the free tool Robots.txt Creator, which allows you to generate a robots.txt file in a matter of seconds with only a few clicks. As a result, the tool has a variety of settings, which are outlined below.

Default - All Robots are: There are two choices for this option: "Allowed" and "Refused." Set it to "Allowed" if you want all search engine robots to visit and scan your website, but the internet isn't that reliable. There are some nasty bots out there, so set it to "Refused" if you want to blacklist specific robots or spiders. Crawl-Delay: It is an important rule. It allows spiders to delay scanning for a particular amount of time. For example, if you have a large site with a large sitemap, you don't want to overload the server by allowing the spider to explore your site at the same time. As a result, you should set Crawl Delay so that spiders crawl your website slowly and do not overload the server. Sitemap: Sitemap is another important rule. If your website is large, you must keep a sitemap so that search engine spiders know what to explore. It's very similar to a city map for new visitors. If your website has a sitemap, you may enter it here. Search Robots: Here is a list of search engine robots/spiders that you can either accept or reject. Restricted Directories: You can use this section to specify restricted directory names and paths that you do not want search engines to crawl and look inside.


Search
SPONSOR
CRYPTOWATCH
FOLLOW US
ANNOUNCEMENTS

New tool added : Privacy Policy Generator

SPONSOR