جملة مولد تجزئة كلمة السر


أدخل كلمة المرور أو انقر فوق رمز التحديث لإنشاء كلمة مرور عشوائية.




عن الموقع جملة مولد تجزئة كلمة السر

ما المقصود بـ Joomla و Joomla Password Hash؟

محرك CMS مفتوح المصدر (نظام إدارة المحتوى) يستخدم Joomla على نطاق واسع لبناء تطبيقات عبر الإنترنت. نظرًا لشعبيتها وتعدد استخداماتها ، حازت Joomla على العديد من الجوائز. يدعم مجتمع المطورين الكبير والنابض بالحياة جملة. نظرًا لقاعدة المستخدمين الكبيرة ، تتوفر الآلاف من الامتدادات المجانية التي تعمل على توسيع وظائف Joomla ويمكن تثبيتها بنقرة واحدة من مدير البرنامج المساعد المدمج داخل لوحة إدارة Joomla.

Joomla ليست كذلك مقيدة بأي شكل من الأشكال ، مما يسمح لك بإنشاء أي نوع من مواقع الويب في وقت أقل. بعد ذلك ، من المهم معرفة أن Joomla تخزن كلمات مرور المستخدم في تجزئة عالية التشفير لأسباب أمنية ، مما يمنع المتسللين من الوصول إلى حسابات المستخدمين حتى لو تمكنوا من الوصول إلى قاعدة البيانات. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ينسى المطورون كلمات المرور الخاصة بهم أو لا تعمل ميزة إعادة تعيين البريد الإلكتروني ، وفي هذه الحالة يحتاجون إلى إضافة تجزئة جديدة على الفور إلى قاعدة البيانات الخاصة بكلمة المرور الجديدة ولا يمكن إنشاء هذا التجزئة يدويًا ، وهذا هو سبب Useotools. أنشأ com هذه الأداة الرائعة.

ما هو Useotools.com Joomla Password Hash Generator؟

بنقرة واحدة فقط ، يمكن لمولِّد تجزئة كلمة مرور جملة من Useotools.com إنتاج تجزئة كلمة مرور متوافق مع Joomla CMS على الفور. ما عليك سوى لصق أو كتابة كلمة المرور المرغوبة في مربع الإدخال واختيار "Algo" لاستخدام هذه الميزة. في الأساس ، قامت جملة بتحديث خوارزمية تجزئة كلمة المرور الخاصة بها في الإصدار 3.2.2 ؛ لذلك ، إذا كنت تستخدم Joomla 3.2.2 أو إصدارًا أحدث ، فاختر New hash ALGO ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم ، فاختر Legacy hash ALGO. يدعم أحدث إصدار من Joomla التجزئة القديمة ALGO ، لذا يمكنك استخدامها هناك أيضًا. ومع ذلك ، كلما قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Joomla الخاص بك ، سيقوم Joomla تلقائيًا بتحديث التجزئة القديمة الخاصة بك إلى أحدث تجزئة. بعد ذلك ، بعد النقر على زر تجزئة الإنتاج ، إما نسخ التجزئة يدويًا عن طريق تحديدها أو نسخها تلقائيًا إلى حافظة النظام عن طريق النقر فوق رمز النسخ القريب.


بحث
راعي
CRYPTOWATCH
تابعنا
الإعلانات

تمت إضافة أداة جديدة: منشئ سياسة الخصوصية

راعي

Joomla Password Hash Generator


Enter Password or click refresh icon to Generate random password.




About Joomla Password Hash Generator

What is Joomla and Joomla Password Hash?

The open source CMS (content management system) engine Joomla is widely used to build online applications. Because of its popularity and versatility, Joomla has won numerous honors. A sizable and vibrant developer community supports Joomla. Due to its large user base, thousands of free extensions are available that extend the functionality of Joomla and can be installed with a single click from the built-in plugin manager inside the Joomla admin panel.

Joomla is not constrained in any way, allowing you to create any type of website in less time. Next, it's crucial to know that Joomla stores user passwords in highly encrypted hashes for security reasons, preventing hackers from accessing user accounts even if they gain access to the database. However, sometimes developers forget their passwords or the email reset feature doesn't function, in which case they need to immediately add a new hash to the database for the new password and this hash can't be generated manually, which is why Useotools.com created this fantastic tool.

What is Useotools.com Joomla Password Hash Generator?

With only one click, the Joomla Password Hash Generator from Useotools.com can produce a password hash that is compatible with the Joomla CMS right away. Simply paste or type your desired password into the input box and choose "Algo" to use this feature. In essence, Joomla updated its password hashing algorithm in version 3.2.2; so, if you are using Joomla 3.2.2 or later, choose New hash ALGO; nevertheless, if you are using an older version, choose Legacy hash ALGO. The most recent version of Joomla supports legacy hashing ALGO, so you can use it there as well. However, whenever you log in to your Joomla account, Joomla will automatically update your legacy hash to the most recent hash. Then, after clicking the produce hash button, either manually copy the hash by selecting it or automatically copy it to the system clipboard by clicking the copy icon nearby.


Search
SPONSOR
CRYPTOWATCH
FOLLOW US
ANNOUNCEMENTS

New tool added : Privacy Policy Generator

SPONSOR