مدقق حالة الخادم

أدخل حتى 100 عنوان URL (يجب أن يكون كل عنوان URL في سطر منفصل)



عن الموقع مدقق حالة الخادم

ما هي حالة الخادم / موقع الويب؟

توضح حالة الخادم / موقع الويب ما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح أم لا. يمكن أن يكون "موافق" أو "لا بأس به". تعني كلمة OK أن الخادم / موقع الويب قيد التشغيل ، بينما تشير كلمة "غير صحيحة" إلى أن الخادم / موقع الويب معطّل أو لا يعمل بشكل صحيح. نحن نستخدم رموزًا فريدة يقدمها الخادم عندما تسأله عن كيفية عمله لتحديد ما إذا كان الخادم / موقع الويب يعمل أم لا. يمكن بعد ذلك إرجاع الرمز بواسطة الخادم. دعونا نلقي نظرة على هذه الرموز بمزيد من التفصيل.

200 حسنًا: نجح الطلب وأعاد الخادم البيانات المطلوبة. تم نقل 301 بشكل دائم: يتم نقل المحتوى بشكل دائم وسيتم توجيه الطلبات المستقبلية إلى موقع جديد. 307 إعادة توجيه مؤقتة: يجب إكمال الطلب بعنوان URL مختلف ، ولكن يمكن استخدام نفس عنوان URL في المستقبل. 400 طلب خاطئ: لا يمكن للخادم معالجة الطلب إذا لم يفهمه الخادم. قد يكون هذا بسبب التشفير غير المدعوم أو حجم الإطار. 401 غير مصرح به: رفض الخادم الوصول إلى المواد التي تتطلب المصادقة ، وفشل المستخدم في توفيرها. 404 غير موجود: المحتوى الذي طلبته لم يكن متاحًا في الوقت الذي طلبته أو لم يعد متاحًا ؛ قد يتلقى المستخدمون نتيجة 404 عند إزالة محتوى من صفحة الويب. 410 ذهب: المحتوى المطلوب لم يعد متاحًا ؛ يتلقى المستخدمون إجابة 410 عندما يقوم مسؤول الموقع بحذف محتوى صفحة الويب عن قصد. 500 خطأ داخلي في الخادم: حدث شيء مروع على جانب الخادم ، والخادم غير قادر على تلبية الطلب ؛ قد يحدث هذا عند حدوث خطأ في البرنامج النصي للموقع.

ما هو مدقق حالة الخادم / موقع الويب عبر الإنترنت؟

يعد مدقق حالة موقع الويب / خادم Useotools.com عبر الإنترنت تطبيقًا يعمل بنقرة واحدة سيتحقق من صفحة الويب ويعرض كود HTTP الخاص بإرجاع الخادم. ثم يمكنك مقارنة هذا الرمز بتلك التي ناقشناها سابقًا. هذه الأداة سهلة الاستخدام: أدخل عنوان URL لصفحة الويب واضغط على إرسال ؛ سيرسل خادمنا طلبًا إلى صفحة الويب ويعود إليك بالرد الذي أرسله هذا الخادم.


بحث
راعي
CRYPTOWATCH
تابعنا
راعي

Server Status Checker

Enter up to 100 URLs (Each URL must be on separate line)



About Server Status Checker

What is Server/Website Status?

The status of the server/website tells whether or not everything is working properly. It could be "OK" or "not OK." OK means that the server/website is up and running, whereas not OK indicates that the server/website is down or not functioning properly. We use unique codes that the server gives when you ask it how it is doing to determine whether the server/website is functional. The code can then be returned by the server. Let's look at these codes in more detail.

200 OK: the request was successful and the server has sent back the requested data. 301 Moved Permanently: The content is moved permanently and future requests will be directed to a new location. 307 Temporary Redirect: The request should be completed with a different URL, however the same URL may be used in the future. 400 Bad Request: The server can not process the request if the server does not understand it. This could be due to unsupported encryption or frame size. 401 Unauthorized: The server has denied access to material that requires authentication, and the user has failed to provide it. 404 Not Found: The content you requested was not available at the time you requested it or is no longer available; users may receive a 404 result when content on a webpage is removed. 410 Gone: The requested content is no longer available; users receive a 410 answer when the webmaster deletes web page content on purpose. 500 Internal Server Error: Something awful has happened on the server side, and the server is unable to fulfill the request; this might happen when a site script error occurs.

What is the online Server/Website Status Checker?

Useotools.com's online Server/Website Status Checker is a one-click application that will check the webpage and display the server's return http code. Then you may compare that code to the ones we discussed earlier. This tool is easy to use: simply enter the webpage URL and press Submit; our server will send a request to the webpage and return to you with the response sent by that server.


Search
SPONSOR
CRYPTOWATCH
FOLLOW US
ANNOUNCEMENTS

New tool added : Privacy Policy Generator

SPONSOR